همسة بنات
قصة مرة حلوة Arjwan_IpR13eWQd

تشرفنا بزيارتكن لمنتدانا الحبيب تمنى ان تنضموا لاسرة منتدانا المتواضعهـ




همسة بنات
قصة مرة حلوة Arjwan_IpR13eWQd

تشرفنا بزيارتكن لمنتدانا الحبيب تمنى ان تنضموا لاسرة منتدانا المتواضعهـ




همسة بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسة بنات

همسة بنات...حيث للابداع عنوان

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة مرة حلوة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الضائع
مشرفة سابقة
الحلم الضائع


الاوسمة وسام التألق
انثى
المشاركات : 130
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : اسولف
اعلام الدول : قصة مرة حلوة 3dflag12
المزاج : قصة مرة حلوة 356464
MЧ Ŝмš●: : قصة مرة حلوة F9otqst4jdy8
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
نقاط : 178

قصة مرة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: قصة مرة حلوة   قصة مرة حلوة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 6:16 pm

اولا هذي القصة وحدة قريبتي امئلفتها
الشخصيات
كايرة:بطلة القصة والشخصية الرئسية فتاة جميلة يتيمة تتنتمي من جماعة عبدة الشيطان تعتبر كورال الحبيب والاب والام والاخ
كابرس:بطل القصة من جماعة المؤمنين
كورال:فارس جماعة عبدة الشيطان تولى تربية كايرة من هي وصغيرة
سارة:من المؤمنين كبل كانت من عبدة الشيطان وهي اخت كورال بس هي متعرف وهو يعرف انهزمت من قريتها لان حبت واحد من مؤمنين وساعدها بالهرب كورال
اليون:صديقك سارة وسيزوجها بالنهاية
ادورد:شخصية ثانوية
جيك فورد:ممثل مشهور التقى كايرة


تبدا القصة في قرية من القرى الموجودة وسط الغابة الكبيرة البعيدة عن المدينة حيث يسكن هناك جماعة عبدة الشيطان وفي احدى اليالي كانو يمارسون طقوسهم الدينية يدورون ويلتفون ويتراقصون حوالين النار وفجة تهجم عليهم جماعة المؤمنين تاعالو نعرف التفاصيل

احد حرس فبيلة عبدة النار:سيدي زعيم القبيلة جماعة المسلمين هجموا
الزعيم: يافرسان القبيلة هجموا المؤمنين استعدوا للمواجهة
كايرة :وين كورال وين رايح
كورال :شبيج كايرة نسيتي انو اني فارس القبيلة هنا واجبي ادافع عليها
كايرة:لااااا لتروح حتموت اني ما عندي احد غيرك
كورال:لاتخافين مطول ويايا الكتاب الاسود ما موت
كايرة:لاااااااااااااااااااااااااا ماعوفك اجي وياك
كورال:لااااا انتي انهزمي بسرعة
وراحة كايرة تركض بين الاشجار بسرعة بسبب الحاح كورال عليها تركض والدموع تركض معاها
الى ان فقدت الوعي في الصباح استيقظت
كايرة :وين اني ليش اني هنا اتذكرت كورال في خطر
كايرة باعلى صوتها وهي تركض راجعة على مكان الهجوم:كورال كورال وين انتة

وصلت كايرة للمكان ولكت المكان مليان جثث فخافت وصارت الدور مثل المجنونة بين الجثث على كورال متمني انو متلقاه بين الجثث ضلت ادور الى ان لقت جثته اتجنتت وصارت اتعيط ساعة وقالت لازم انتقم فدورت بجيوبه لقت رسالة مكتوبة بيهة الى كايرة ومكتوب بيهة عنوان
كايرة:اشلون انتقم واني ماعرفهم منو ها اتذكرت واحد من حراسنة كال هجمو جنود كابرس بس منو كابرس اكيد زعيم المؤمين
وراحت ادور بجيوب جثث المؤمنين بلكي تلقى دليل ايدلهة عليه وفعلا لقت ورقة بجيب احدى الجثث مكتوب عليها الملتقى في مقر التنظيم المريسل كابرس
كايرة:اي واخيرا لقيت طرف الخيط زين اني هسة ماعندي احد اهنة لازم اروح على العنوان الي انطانياه كورال
كيارة:همزين طلعت من الغابة لازم اشوفلي باص لان هاذة العنوان بالمدينة
ولقت كايرة باص وراحت على العنوان دقت البابا طلعتلها مرية
كايرة :هلو اني كايرة جيت من طرف كورال
المرية:اهلا بيج اتفضلي
كايرة:صارت معركة بينة وبين المؤمنين ومات كورال
البنيه:متفاجئة ودتبجي بنفس الوقت
كايرة هذا الي حصل
وظلو يبجون ويبجون
كالت كايرة :اي صدوك معرفتي بحضرتج
المرية : اي نيت اني سارة
كايرةااكلج سارة تعرفين كابرس
سارة وهي متفاجئة:منو كالج عليه
كايرة :محد بس لقيت بوحدة من الجثث رسالة مكتوبة باسمة
سارة :عوفج من هالموضوع ولتعيدي ماريد اسمعة هذا واحد خطر
كايرة:ليش
سارة:خلص انتهينة
وفجة رن الجرس فتحت الباب سارة لقت اليون
اليون :هلو سارة كيفك
سارة :الحمد لله
اليون:هاي منو البنية الحلو
سارة:وهي تتلعثم اي هاي وحدة بنية هربانة من زوجها منو هيج كايرة
كايرة:وهي مستغربة اي
كعدو مع البعض وراح اليون بعدين
سارة:يلى حبيبتي صار الليل انتي تعبانة روحي نامي
كايرة وهي بالفراش تفكر منو هاذا كابرس وليش سارة متقولي لازم القاه حتى انتقم اخذ مني اعز ما املك
كايرة صباح الخير سارة كيفك
سارة :زينة
كايرة ليش البارحة مكلتيلي على كابرس
سارة يوه كتلج لاتذكرين اسمة بعد اني رايحة للشغل
كايرة اشتشتغلين
سارة محامية يلى اني رايحة
كايرة اني همينة الاوح للسوق
سارة اوكي باي

وراحت كايرة للسوق
كايرة:همزين عندي باقية فلوس راح اشتري ثوب لان ما عندي بس هاذة الي لابستة
دخلت كايرة المحل مال هدوم عجبهة فد ثوب كالت خلى اقيسة دخلت قاستة وطلعة دشوف نفسهة بالمراية حست فجئة ايد شالت رابطة الشعر مالتها واتثر شعرها على ظهرها وسمعتت واحد ايوللها هيجي احلى اتفاجئة برجال واقف قادامهة
الرجال:هلو
كايرة اهلا
الرجال بتعجب معرفتيني
كايرة لااااااااا
الرجال اهلا اسمي جيك فورد
كايرة اسمي كايرة
جيك فورد تعالي اوصلك الى بيتكوم بطريقي بسيارتي
كايرة لاااااااا
جيك فورد لا لازم اوصلك
كايرة اوكي يلى
وصعدو السيارة وبالسيارة
جيك فورد انا ممثل مشهور
كايرة اهااااااااا
وضل يتكلم عن نفسة وهي مو وايه دتتفكر اشلون تنتقم من كابرس
كايرة وصلنة هذا بيتي تعال اتفضل يمنة
جيك فورد مرة ثانية
كايرة اوكي
دخلت كايرة البيت لقت مابيه احد ليهسة مجاية سارة وفجئة دق الباب فتحتة كايرة لقت رجال
كلها وين سارة ردت بالشغل ليهسة مجتي كالها اهااااااااااا كالت من تجي اكللها منو كال لا تقولين شي يلى باي يا قطة
اجتي سارة من الشغل كالتلها كايرة سال عليج واحد بس مقال هو منو
وراحة تتقدم على شغل لان فلوسهة خلصت
ورية خابرها واحد كاللها انتي مو البنية الي قدمت على شغل تعالي اني اشغلج ويايا اني اشتغل بالاثار واني عندي زيارة للمصر باجر اريد وحدة تروح ويايا هناك اتقب على الاثار ويايا وافقت كايرة
ورجعت للبيت خطر بالها فكرة قالت
سارة مدتقبل اتكلي على موضوع كابرس اروح اسال صديقها اليون بلكي يقولي
رجعت للبيت لقتة موجود كالت اريد اتكلم وياك بموضوع بس مو هنا كال اوكي اكو فد مطعم قريب امشي اروحلة
في المطعم
اليون: ها شنوة الموضوع
كايرة تعرف كابرس
اليون اي ليش
كايرة تعرف وين مكانة
اليون اي ليش شنو انتي معجبة بيه
احمر وجه كايرة
اليون هو بعد شهر حيقيم حفل تنكري اني وسارة حنروح تعالي
كايرة همزين اكو وقت اروح وارجع من السفر والتقيه
راحت كايرة لمصرو رجعت واخيرا اجا وقت الحفل
اليون:هاذا ثوب الك مال ملاك البسيه بالحفل واني جبت ثوبة مال اميرة واميرة اليا وسارة
كايرا:يسلموااااااااااااااا
المهم راحو الى الفلة او القصر مال كابرس ودخلو فلقوا كابرس لابس هدوم مال حرامية
اليون :كيفك كابرس
كابرس :الحمد لله
اليون :كابرس هاي كايرا الي قتلك عليها اني اتركم راح اخذ ام
كابرس:هلا كايرة
كايرا:هلا بيك
كابرس:واوووووووو انتي اشقد حلوة
كايرابخجل: يسلموااااااااا اقول انته اشو لابس قناع متشوفنة شكلك
كابرس خلع القناع
كايرة تباوع بغباء وهية فاتحة حلقها زكالت بقلبها يا شنو هذا الجمال
كابرس:ها كيرا اني وسيم مو
كايرا :انتة اشقد شايف نفسك
كابرس احسن من وحدة ساقطة
كايرا بغضب:شنو ياروح امك اصلا انتة واحد ساقط يلى اني ماريد اكمل الحفلة ويا هيجي زبالة
وطلعت كايرا وهي معصبة وصلت الباب مال لقت ادورد الرجال الي دك الباب وسال على سارة
ادورد:انتي هنا يا قطة كيفك
كايرا :الحمد لله
ادورد :انتي وين رايحة الحفلة بعدها بالبداية
كايرا:لا اريد اروح
ادورد :لا يلى ويايا امشي
واخذ ادورد سارة ودخلو للحفلة
كابرس :هااااااااا موكلتلج انتي بنية موزينة
ادورد:ما اسمحلك تتكلم كذا على كايرة هي بنت كويسة
واخيرا خلصت الحفلة وكل الحضور رجعو للبيوتهم وحتى اليون وسارة رجعو
كايرة جانت جالسة تتامل النافورة مال ماي وكاعدة تتذكر شريط ذكرياتها هي منست كورال الي جتي تنتقم اله طبعا تتذكرة وهي غرقانة بدموع وفجة اجا كابرس مسحلها دموعها
كابرس:انتي اكيد دتبجين على شخص مهم بحياتج
كايرة :طبعا اكثر متتصور
كابرس:طبعا اني مراح اكولج كافي بجي ابجي لان البجي يريحك
على فكرة المعازيم كلهم راحو ا لبيوتهم حتى سارة واليون انتي باتة هنا والصبح ارجعي
كايرا:اوكي
الصبح مابرس كعد ملقة كاير بالفلة هي راحة لمصر لان صاحب شغل كلها تعاي عدنا شغل
وبعدين كابرس قرر يلحقها فسافر وراح ايدور عليها واخيرا لقاها
كابرس :اخيرا لقيتك صدوك راح اقول شي اني احبججججججججج
التفتت كايرا علية ورفعت المسدس بوجهة
كاير اني هم احبك بس اني اسفة لازم اقتلك داق داق
مات كابرس وبعدين كايرا قالت كل الي حبيتهم ماتوا اني بعد اشعندي عايش داق داق وقتلت نفسها
بالنهاية طلع منو رئيس التنظيم مال مؤمنين اليون وكابرس لا شغلة اله لا بتنظيم ولا ابد همة بس استخدموا اسمه للتضليل




خلصت القصة لاتبخلون عليا بالردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nano scientist
المديرهـ العآآآآمهـ
المديرهـ العآآآآمهـ
nano scientist


قصة مرة حلوة Collec10
قصة مرة حلوة Readin10
الاوسمة وسام الادارة
انثى
المشاركات : 1409
همسة بنات
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
المزاج : احب المنتدى
اعلام الدول : قصة مرة حلوة 3dflag10
المزاج : قصة مرة حلوة 70
MЧ Ŝмš●: : قصة مرة حلوة 2q9ra68ajmzn
تاريخ التسجيل : 05/08/2008
نقاط : 2923

قصة مرة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة مرة حلوة   قصة مرة حلوة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 6:21 pm

[img]قصة مرة حلوة 08121110[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hamstbanat.ahlamontada.net
الحلم الضائع
مشرفة سابقة
الحلم الضائع


الاوسمة وسام التألق
انثى
المشاركات : 130
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : اسولف
اعلام الدول : قصة مرة حلوة 3dflag12
المزاج : قصة مرة حلوة 356464
MЧ Ŝмš●: : قصة مرة حلوة F9otqst4jdy8
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
نقاط : 178

قصة مرة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة مرة حلوة   قصة مرة حلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 18, 2009 10:02 pm

يسلموا على مرورك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة مرة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة بنات :: Oº°‘¨ الصفحة الرئيسية ¨‘°ºO :: Oº°‘¨ منتديات ثقافية ¨‘°ºO :: •°o.O القصص والروايات O.o°•-
انتقل الى: